سنابل وقنابل > هل غير رشيد اسمه ؟
28 أغسطس 2011 3:25 م
-

سنابل وقنابل

بقلم : عبدالله كمال



* سؤال :

هل غير الوزير رشيد محمد رشيد اسمه في جواز سفره الجديد الصادر من قطر حيث يعمل مستشارا ؟ ابحث عن اجابه دقيقه وموثقه.


* طباخه

تتمتع ( الست غاليه) بفطره صادقه ، ونوايا مكشوفه ، وبساطه مذهله ..لهذا فانها اصبحت اشهر مقدمه برنامج للطبخ في تلفزيونات رمضان .


* بعد ٦ اشهر

كم حزبا في مصر الان ؟ بدقه لااعرف علي وجه اليقين .المشكله ليست في العدد ولكن في الحاله التي نتجت عن نشوء احزاب جديده .هناك احزاب دينيه واضحه واحزاب غير ذلك لم تتحدد بعد .


* الخطر

اخطر سيناريوهات الازمه السوريه ان ينتهي الامر بانفصال الاسد وعائلته وطائفته بدوله علويه في الشمال .فهل سيكون هذا حلا اخير له ام لن يسمح له ومن معه ؟ الاجابه خلال سته اشهر .


* مميز

ممتع جدا كتاب بوب وود وورد الاخير : ( حروب اوباما) . لايتوقف عن الادهاش هذا المحقق والمحلل السياسي الفريد.


* نجاح

اعاد هنيدي اكتشاف نفسه في مسلسل ( مسيو مبروك) . سيطر علي شخصيه مشكلتها انها ظهرت في اعمال مختلفه ..واضحكنا بطريقه لطيفه وناعمه .ساعده في ذلك نص متماسك وواقعي .


* في المشمش

يبحث التابعون الليبيون للناتو عن قوات عربيه واسلاميه تعينهم علي حفظ الامن في ليبيا مابعد القذافي . لااعتقد ان هذا سوف يكون يسيرا ..من يذهب بقدميه الي مستنقع .


* حقيقه

القضاء العسكري لديه درجه استئنافيه . حقيقه قانونيه .


* مباراه

كاد باسم سمره ان يلتهم خالد صالح في مسلسل الريان .. لكن خالد حافظ علي ثباته واصراره علي نعومه (اداء المحتال) .ابرز مافي هذا العمل اختيار فريقه ..كلهم مختلفين وخارج التوقع .


* احتيال

حتي مع ظهور مراحل مختلفه للحمله الاعلانيه لبنك القاهره ، اخطأ البنك واهدر امواله حين استعان بنجم يؤدي دور محتال في مسلسل يحظي بالجاذبيه طوال شهر رمضان.


* اداء واجب

نور الشريف يمثل بدون نفس في ( الجزء الثالث من الدالي) .


* مصداقيه

من افضل قرارات البحرين انها اختارت القاضي المصري الدولي شريف بسيوني لكي يحقق في الاحداث التي تعرضت لها . بسيوني له سمعه دوليه ويتمتع بالمصداقيه وخبرته عريضه .


* استفسار

اين الدكتور احمد زويل ؟ والي اين انتهي ماكلف به من الحكومه ؟


* قل ولاتقل

لاتقل ان موسم (العوده الي المدرسه) اقترب .قل :موسم جمع الاموال في ( التوحيد والنور) بدأ .


* شيبسي لكل مواطن

مع انهمار اعلانات شركات البطاطس المصريه في مختلف الشاشات ..يخالجني احساس ان المصري لايمكن ان يكمل يومه بدون ( كيس شيبس) !


* سؤال اخير

هل هذه صوره بلد سوف تجري فيه انتخابات برلمانيه بعد شهرين ؟ومن المفترض ان يتم الاعلان عن بدء اجرائاتها في نهايه الشهر الحالي .

رشيد محمد رشيد

بوب وودوارد

مسيو رمضان


التعليقات

برجاء تسجيل الدخول حتى تستطيع التعليق
عنوان التعليق
التعليق
  • سوف يحتاج التعليق إلى موافقة المحرر قبل نشره
  • Design and Development by Microtech