ولكن
14 سبتمبر 2011 6:08 ص
انكشف سري . ياويلي . ماذا علي ان افعل الان ؟ انتهت اسطورتي ، وتصدعت حكايتي ، وانهارت سمعتي المزيفه . كل الاكاذيب التي روجتها عن نفسي خلال الربع قرن الماضي ذابت فجأه .فهل انتحر .. ام ان هناك حلا اخر ؟
8 سبتمبر 2011 7:03 ص
فشلت الولايات المتحده في ان تثني السلطه الفلسطينيه عن المضي قدما بمشروع قرار يعترف بالدوله الفلسطينيه يصدر عن الجمعيه العامه للام المتحده في غضون هذا الشهر . من المثير ان كل من اسرائيل والولايات المتحده وحركه حماس يتفقون علي انه لاينبغي لسلطه رام الله ان تنجح في ذلك ..لكنها سوف تنجح .
4 سبتمبر 2011 11:40 ص
مشهد بسيط ، مغرق في الدلالات ، تابعته صباح اليوم : عامل في شركه اعلانات ، فك لوحه اعلان في محطه مترو روكسي ، كانت عليها صوره للداعيه مصطفي حسني ..فقد انتهي شهر رمضان الذي كانت تعلن فيه قناه النهار عن برنامج ( احبك ربي)..وبعد ان انتهي العامل من فك الاعلان ..لم يضع لوحه لاعلان جديد ..وانما قلب اللوحه القديمه علي ظهرها ..فاصبحت بيضاء من غير سوء .
2 سبتمبر 2011 6:52 ص
اثبت فيلم محمد سعد الاخير ان (غضب يناير) لم يصل السينما المصريه بعد ..وانه اذا كان الغضب تعبيرا عن رفض للظلم ..فان بعض الفن قد يكون نوعا من الظلم للناس
10 يوليو 2011 5:54 ص
اول مره في التاريخ يصدر عدد من صحيفه مطبوعه وقد دونت في صداره صفحتها الاولي تاريخ ميلادها ويوم موتها . صحيفه( نيوز اوف ذا ورلد) الانجليزيه الاشهر وضعت تحت علامتها الشهيره يوم الاحد ٩ يوليو عباره ( اعظم جريده عالميه ١٨٣٤-٢٠١١).. فقد كان هذا هو يومها الاخير ..ولهذا فان عدد الوداع تصدرته عباره اخري ( شكرا ومع السلامه) .
6 يوليو 2011 3:39 م
بين حين واخر كنت اجد الهدهد يعلن عن وجوده الهادئ..وفوق (الزريبه) كنت اجد عشا لليمام .. وفي طريق العوده المرهق والموحش .. كنت ابحث عن اي هدهد لعلي انسي ان جدي قد اخفي ( الحماره) الكفيفه تحت كم هائل من النجيل وعيدان الذره ..تاركا اياي خلف الموكب الذي يضم الي جانب الحماره جاموسه وابنها اللباني وبضعه خراف وذكر ماعز وانثاه . لم اكن اجد الهدهد ..فالغروب قد اخفاه في مكان مابين الاغصان .
30 مارس 2011 12:01 ص
كقارئ، فإن علاء الأسواني بالنسبة لي روائي متواضع، صنعت شهرته أضواء السينما وشبق النميمة وتحالفات أسواق النشر.. ولهاث المعارضة السياسية التي صارت ثورية.. ناقم تليفزيوني أكثر من كونه أديباً حقيقياًَ له موقف.
Design and Development by Microtech